اَلتّاريخ : اَلخميس 26 مارِس
2020
Jueves 26 del marzo del 2020
اَلْقِسْمَيْن : اَلثالث
والرابع Tercero
+ cuarto
اَلْمادَّةُ : اَللُّغَةُ
الْعَرَبِيَّة Lengua
arabe
نَوْعُ الْقِسْم : عَرَبِيَّة
باء Arabe B
الأُسْتاذ : هِشام الدّراز Hicham Derraz
Primera actividad اَلنَشاطُ الْأَوَّل :
أُشاهِدُ الْفيدْيوعَبْرَ هَذا الرّابِط ، وَأَسْتَمِعُ وَأَقْرَأُهُ هُناكَ .
Veo
el video mediante este linke , escucho con mucha atención y lo leo ahí.
Segunda
actividadالنشاط الثاني :
أَسْئِلَةُ الْفَهْم :
Preguntas de compréhension
أَضَعُ خَطّاً تَحْتَ الْإِجابَةِ
الصَّحيحَةِ، وَأَنْقُلُها إلى
دِفْتَري:
السؤال الأول: ما هو عُنْوانُ النَّصِّ ؟
|
الجواب
الأول: عُنْوانُ النَّصِّ هُو : "أُحِبُّ ماما".
|
الجواب
الثاني: عنوان النص هو : "أحب بابا".
|
الجواب
الثالث : اَلنَّصُّ بِدونِ عُنْوان
|
السؤال الثاني: ما هو العنوان الْمُناسِب ؟
|
الجواب
الأول : العنوان المناسب هو : "الأُسْتاذُ وَ التَلاميذُ"
|
الجواب
الثاني : العنوان المناسب هو : "الدراسة في الْمَدْرَسَة"
|
الجواب
الثالث: العنوان المناسب هو : "الدّراسَةُ في الْغابَة"
|
السؤال الثالث : مَاذا أَرْسَلَ الأُستاذ ؟
|
الجواب
الأول : اَلْأستاذ أَرْسَلَ دِفْتَراً
|
الجواب
الثاني : اَلْأستاذ أرسل تُفاحَةً
|
الجواب
الثالث: اَلْأُسْتاذ أرسل التمارين
|
السؤال الرابع : مَن أَرْسَلَ التَّمارين ؟
|
الجواب
الأول : أبي هُوَ الَّذي أَرْسَلَ
التَمارينَ
|
الجواب
الثاني : أُمّي هِيَ الَّتي أَرسلَتْ التَّمارينَ.
|
الجواب
الثالث: اَلْأُسْتاذ هُوَ الَّذي أرسلَ التمارين
|
النشاط الثالث Tercera actividad
أَصِلُ بِخَطٍّ لِتَكونَ الْجُمْلَةُ صَحيحَةً :
Pongo
raya para que la frase sea correcta
في الْمدرسةِ
اَلْأطْفالُ
يُنجِزونَ التَمارينَ في الْغابَةِ
في الْمَنْزِلِ
النشاط الرابع: Cuarta actividad
أُصَرِّفُ
فِعْل "أَرْسَلَ" :
Conjugo el verbo
أنا
|
أَرْسَلْتُ
|
أنتَ
|
|
أنتِ
|
|
هوَ
|
|
هيَ
|
|
نَحْنُ
|
أصرف
فعل "أَنْجَزَ":
أنا
|
أُنْجَزْتُ
|
أنت
|
|
أنت
|
|
هو
|
|
هي
|
|
نحن
|
No hay comentarios:
Publicar un comentario
Nota: solo los miembros de este blog pueden publicar comentarios.