اَلتّاريخ : أُكرِّرُ مَرَّةً أُخْرى، اِعْتمِدْ على نفْسِك
اَلْقِسْمَيْن : اَلخامس
والسادس
اَلْمادَّةُ : اَللُّغَةُ
الْعَرَبِيَّة Lengua
arabe
نَوْعُ الْقِسْم : عَرَبِيَّة
باء Arabe B
الأُسْتاذ : هِشام الدّراز Hicham Derraz
Primera actividad اَلنَشاطُ الْأَوَّل :
أُشاهِدُ الْفيدْيو ، وَأَسْتَمِعُ وَأَقْرَأُ.
النشاط
الثاني :
أَسْئِلَةُ الْفَهْم :
أَضَعُ خَطّاً تَحْتَ
الْإِجابَةِ الصَّحيحَةِ، وَأَنْقُلُها
إلى دِفْتَري:
السؤال الأول: عن ماذا يتحدث النص ؟
|
الجواب
الأول: النص يتحدث عن علم الجغرافيا
|
الجواب
الثاني: النص يتحدث عن علم الرياضيات .
|
الجواب
الثالث : اَلنَّصُّ يتحدث عن علم التاريخ .
|
السؤال الثاني: التاريخ هل هو ؟
|
الجواب
الأول : التاريخُ فنٌّ
|
الجواب
الثاني : التاريخ رِياضة .
|
الجواب
الثالث: التاريخ عِلْم .
|
السؤال الثالث : ماذا يدرسُ التّاريخ ؟
|
الجواب
الأول : اَلتاريخ يدرس الحَشَراتِ.
|
الجواب
الثاني : التاريخ يدرس الماضي.
|
الجواب
الثالث: اَلتاريخُ يدرس الْمُسْتقْبل.
|
السؤال الرابع : لماذا التاريخ مُهِمٌّ ؟
|
الجواب
الأول : التاريخ مهم لأنّ بِهِ نفْهمُ الْمدْرسة
|
الجواب
الثاني : التاريخ مهم لأن به نفهمُ الْأُسْرَةَ
|
الجواب
الثالث: اَلتّاريخُ مهم لأن به نفهم الحاضِر
|
النشاط الثالث Tercera actividad
أَصِلُ بِخَطٍّ لِتَكونَ الْجُمْلَةُ صَحيحَةً :
Pongo
raya para que la frase sea correcta
ما مضى
اَلمستقبل
هو ما يحدث الآن
ما هو آت
النشاط الرابع: Cuarta actividad
أُصَرِّفُ
فِعْل "فهم" :
Conjugo el verbo
أنا فهمت
|
أنتما
|
أنتَ
|
أنتما
|
أنتِ
|
هما
|
هوَ
|
هما
|
هيَ
|
أنتن
|
نَحْنُ
|
هن
|
No hay comentarios:
Publicar un comentario
Nota: solo los miembros de este blog pueden publicar comentarios.